جمال المحجبات

لم يعد لباس المحجبات وأناقتهن أمرا صعبا فمؤخرا استفاق المصممون العالميون على اهمية الاحتشام فى الاطلالة وخصوصا أنهم اتخذوا من الشرق الهاما أساسيا للموضة العالمية فطغت الtunic المصنوعة من اقمشة الحرير المطرزة والمطبعة وذات الألوان الزاهية والرسومات أيضا لتعطى ستايلا خاصا ومريحا للمرأة العصرية الشغوفة بالموضة وهذه الصور تعطيكى اطلالات تتراوح ما بين الكلاسيكى والعصرى مع الأحتفاظ بالأحتشام وال style .

اثاثات الغرف الضيقة

اذا كانت غرف منزلك ضيقة وصغيرة الحجم حاولى شراء الأثاث الذى يمكن الاستفادة منه لأغراض وأشياء عديدة فمثلا اشترى الكنبة المزودة بادراج سفلية او بصندق لتوضيب أشيائك او لتحويلهاالى سرير اضافى وينطبق الأمر ذاته على الاسرة اذ يمكنك ايضا اختيار الاسرة المزودة بأدراج سفلية لتتسع لكثير من الأغراض والأشياء والتى تغنيك عن الخزائن وذلك فى حالةاذا لم يكن لديك المكان الكافى لوضع خزانة أضافية .

احدث لفات الحجاب

اليكى عزيزتى حواء اجدد واحدث لفات الحجاب لسنة 2009
newwwwwww

السبت، 21 مارس 2009

العناية باليدين



تحتاج اليدان مثل الوجه الى ترطيب وتغذية وتدليك وأقنعة مرممة وغيرها من مراحل العناية التى تقوى دفاعاتها وتحميها من المؤثرات الخارجية الضارة . فمظهر اليدين النضر مهم جدا , لأن اهمال العناية بهما يكشف العمر الحقيقى .لذا أستخدمى الكريم المغذى والرطب مرات عدة فى اليوم وبعد كل مرة تستخدمين فيها الماء .
واحرصى ايضا على تقشير اليدين مرة كل أسبوع لتتخلصى من الخلايا الميتة وتجديد سطحيهما .
وهذه وصفه طبيعية لعلاج جفاف اليدين:

  • قومى بأذابة ملعقة من الخميرة مع ملعقتين من الحليب , ثم اضيفى ملعقة صغيرة من العسل ممزوجة بصفار بيضة ثم اضيفى ملعقة من الجلسرين وملعقتين كبيرتين من ماء الأرز المغلي جيداً بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ولكى يتماسك الخليط اضيفى رشة من الدقيق.
    استخدمي التركيبة التالية كماسك مره في الأسبوع ولمدة ربع ساعة ولإزالتها اغسليها بالماء الفاتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اجمل فساتين خطوبة